القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شرح طريقة تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي 2018

تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي

بعد ان تعرفنا علي الفرق بين حساب ادسنس مستضاف و حساب ادسنس عادي يجب ان نستعرض معكم من خلال هذا التقرير كيفيه تحويل حساب ادسنس المستضاف إلي حساب ادسنس عادي و ذلك في خطوات بسيطه .

في البدايه يجب ان تعلم جيداً انه من المستحيل تحويل حساب ادسنس من مستضاف إلي ادسنس عادي بدون موقع او بدومين مجاني كما يوجد في مدونات بلوجر و مع العلم ان ادسنس المستضاف يكون لأصحاب قوات اليوتيوب (يوتيوب بارتنر) او لأصحاب مدونات بلوجر ذات النطاق المجاني و لكن إذا كنت ترغب في حصولك علي حساب ادسنس عادي لعرض الاعلانات علي اكثر من موقع انت تمتلكه يجب ان تمتلك موقع او مدونه بنطاق مدفوع و ليس نطاق مجاني حيث ذكرنا من قبل ان طريقه تحويل نطاق مدونه بلوجر إلي نطاق او دومين مدفوع ليست طريقه صعبه علي الاطلاق بل تتم في ظرف ساعات قليله .

تحويل ادسنس مستضاف الى ادسنس عادي .




1) اذهب إلي حسابك في جوجل ادسنس اختار my ads ثم other products او اعلاناتي ثم منتجات اخري إذا كانت لوحه التحكم الخاصه بك باللغه العربيه .

2) اضغط علي كلمه upgrade now لترقيه حسابك من ادسنس مستضاف إلي ادسنس عادي .

3) بعد الخطوه الثانيه ستفتح لك نافذه بها مستطيل خاص لوضع رابط موقعك الالكتروني او الدومين المدفوع لمدونتك علي بلوجر ، ثم تذهب أيضاً إلي my sites لوضع رابط موقعك الالكتروني او النطاق المدفوع لمدونتك المراد ظهور اعلانات ادسنس عليه .

4) ثم تذهب إلي My ads لإنشاء وحدات اعلانيه لا تقل عن 2 لوضعها داخل مدونتك علي بلوجر ثم تنتظر رد جوجل ادسنس في خلال اسبوع او اكثر .

  


ملحوظه : حساب ادسنس المستضاف لا يختلف نهائياً عن حساب ادسنس العادي في عمليه الربح بل الفرق الوحيد هو امكانيه ظهور اعلانات ادسنس في اكثر من موقع انت تمتلكه بحساب واحد فقط ( ادسنس عادي ) لكن لا يوجد فرق في الارباح بين الحسابين لأن عجله الربح معتمده فقط علي الزوار التي تحصل عليهم سواء لمدونتك علي بلوجر او موقعك او حتي قناتك علي اليوتيوب .

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى