اخترنا لكم

Menu

شرح طريقة تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي 2018

تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي

بعد ان تعرفنا علي الفرق بين حساب ادسنس مستضاف و حساب ادسنس عادي يجب ان نستعرض معكم من خلال هذا التقرير كيفيه تحويل حساب ادسنس المستضاف إلي حساب ادسنس عادي و ذلك في خطوات بسيطه .

في البدايه يجب ان تعلم جيداً انه من المستحيل تحويل حساب ادسنس من مستضاف إلي ادسنس عادي بدون موقع او بدومين مجاني كما يوجد في مدونات بلوجر و مع العلم ان ادسنس المستضاف يكون لأصحاب قوات اليوتيوب (يوتيوب بارتنر) او لأصحاب مدونات بلوجر ذات النطاق المجاني و لكن إذا كنت ترغب في حصولك علي حساب ادسنس عادي لعرض الاعلانات علي اكثر من موقع انت تمتلكه يجب ان تمتلك موقع او مدونه بنطاق مدفوع و ليس نطاق مجاني حيث ذكرنا من قبل ان طريقه تحويل نطاق مدونه بلوجر إلي نطاق او دومين مدفوع ليست طريقه صعبه علي الاطلاق بل تتم في ظرف ساعات قليله .

تحويل ادسنس مستضاف الى ادسنس عادي .




1) اذهب إلي حسابك في جوجل ادسنس اختار my ads ثم other products او اعلاناتي ثم منتجات اخري إذا كانت لوحه التحكم الخاصه بك باللغه العربيه .

2) اضغط علي كلمه upgrade now لترقيه حسابك من ادسنس مستضاف إلي ادسنس عادي .

3) بعد الخطوه الثانيه ستفتح لك نافذه بها مستطيل خاص لوضع رابط موقعك الالكتروني او الدومين المدفوع لمدونتك علي بلوجر ، ثم تذهب أيضاً إلي my sites لوضع رابط موقعك الالكتروني او النطاق المدفوع لمدونتك المراد ظهور اعلانات ادسنس عليه .

4) ثم تذهب إلي My ads لإنشاء وحدات اعلانيه لا تقل عن 2 لوضعها داخل مدونتك علي بلوجر ثم تنتظر رد جوجل ادسنس في خلال اسبوع او اكثر .

  


ملحوظه : حساب ادسنس المستضاف لا يختلف نهائياً عن حساب ادسنس العادي في عمليه الربح بل الفرق الوحيد هو امكانيه ظهور اعلانات ادسنس في اكثر من موقع انت تمتلكه بحساب واحد فقط ( ادسنس عادي ) لكن لا يوجد فرق في الارباح بين الحسابين لأن عجله الربح معتمده فقط علي الزوار التي تحصل عليهم سواء لمدونتك علي بلوجر او موقعك او حتي قناتك علي اليوتيوب .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

هناك 7 تعليقات to '' شرح طريقة تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي 2018 "

ADD COMMENT
  1. كم يجب ان يكون عدد الزوار للموقع في اليوم كي يوافق ادسنس على عرض الاعلان على الموقع لأنني طلبت ان يضعو اعلانات على موقعي ورفضو واظن ان السبب هو عدد الزوار القليل للموقع

    ردحذف
    الردود
    1. هذا السؤال دائماً يتكرر و ستظل دائماً الاجابه هي : لن تحدد جوجل عدد الزيارات الضروريه لكي يتم قبولك في جوجل ادسنس ، لذلك ننصحك بشده ان تقرأ هذا الموضوع الموضح بـ اسفل التعليق حتي تعلم جيداً ما هو سبب رفضك .

      الموضوع : https://goo.gl/4p1vSN

      حذف
  2. هل توجد اي طريقة لترقية حساب ادسنس من مستضاف الى عادي بدون موقع

    ردحذف
    الردود
    1. بالتأكيد لا لأن حساب ادسنس العادي هو خاص بالمواقع ذات الدومين المدفوعه و لهذا كيف يمكنك ترقيته بدون موقع

      حذف
  3. احسنت الشرح وتوصيل المعلومه بشكل سلسلس جداااااااا
    مدونه جاليلو لتعليم طرق الربح من الانترنت للمبتدئين
    https://galeloo.blogspot.com/

    ردحذف
  4. ‏‫تم تفعيل حسابك في AdSense فقط لعرض الإعلانات على YouTube. إذا كنت ترغب في عرض الإعلانات على موقع مختلف، فسيتعين عليك تزويدنا بعنوان URL للموقع الذي ترغب في تحقيق دخل منه.
    حساب مستضاف

    ردحذف
  5. هل ممكن ابداء رأيك فى موقعي وترى هل يستوفى الشروط المذكورة فى موضوعك
    https://bramjlek.com

    ردحذف

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM