اخترنا لكم

Menu

كيف تتجنب المحتوي المكرر في مدونه بلوجر

المحتوي المكرر في مدونه بلوجر

مدونات بلوجر تكون في البدايه افضل منصه للمبتدئين و المدونين لنشر موضوعاتهم و هذا بسبب سهوله التعامل مع لوحه التحكم الخاصه بها و لكن بعد فتره قصيره يتفاجئون اصحاب مدونات بلوجر بوجود محتوي مكرر duplicate content في مدونتهم علي بلوجر و هذا الامر ليس معك انت فقط بل يحدث مع جميع مدونات بلوجر الجديده و هذه المشكله حلها سهل و بسيط جداً و كما ذكرنا سابقاً إذا لم تحل مثل مشاكل مدونتك اول بأول الضرر سيلاحق مدونتك مؤخراً و خاصه المحتوي المكرر إذا تجاهلته و لم تعالجه ستقع تحت عقوبه جوجل و هي الحظر لأن مدونتك اصبحت تحت سيو القبعه السوداء black hat seo لذلك تعرف الأن كيفيه ازاله المحتوي المكرر في مدونات بلوجر بشكل احترافي و بسيط جداً .

كيفيه منع حدوث تكرار في محتوي مدونه بلوجر .


في البدايه يجب ان تدرك جيداً ما هي المواضيع التي تم تكرارها اكثر من مره في مدونه بلوجر لأن يوجد اسباب كثيره لحدوث هذا التكرار مثل تكرار في وصف الميتا  و تكرار بين عناون المواضيع ، لذلك إذهب إلي ادوات مشرفي المواقع في جوجل ثم اضغط علي search appearance  ثم html improvements كما تشاهد في الصوره لا يوجد محتوي مكرر في ماركتيرز فويس .



1) لكن إذا كان يوجد في مدونتك محتوي مكرر و خاصه إذا كان هذا التكرار في وصف الميتا بين الصفحه الرئيسيه لمدونتك و بين بعض الصفحات يجب ان تعلم جيداً ان السبب الرئيسي في حدوث هذه الحاله هي ارشفه محرك البحث جوجل بعض الصفحات في مدونتك مما ادي إلي حدوث هذا التكرار ، و الحل هو انك تمنع ارشفه صفحه الارشيف و روابط التسميات في مدونتك علي بلوجر و انتظر مده لا تقل عن 30 يوم و ستلاحظ بإختفاء تكرار هذا النوع من المحتوي نهائياً .




2) بما اننا ذكرنا كثيراً ان من الطبيعي ان يحدث اخطاء كثيره من المدونين او اصحاب مدونه بلوجر بالتالي من الممكن انك تكون قمت بعمل ارشفه لموضوع ما في مدونتك اكثر من مره مما ادي إلي حدوث محتوي مكرر بين مواضيعك في مدونه بلوجر ، إذاً الحل هو ان تذهب أيضاً إلي ادوات مشرفي المواقع ثم تضغط علي Google index ثم remove urls  و بعد ذلك ضع رابط الموضوع المتكرر اكثر من مره في هذا المستطيل كما واضح في الصوره لكي يتم حذفه نهائياً من نتائج مربع البحث .





3) إذا انتظرت اكثر من 30 يوم و مازال يوجد محتوي مكرر خاصه في وصف الميتا إذهب إلي ملف الـ html  الخاص بالقالب ثم اضغط ctrl+f و ابحث عن هذا الكود .



<meta expr:content='data:blog.metaDescription' name='description'/>

ثم استبدله بهذا الكود .



<b:if cond='data:blog.url != data:blog.homepageUrl'> 
<meta expr:content='data:blog.metaDescription' name='description'/> 

</b:if>

مع تغيير كلمه description بوصف مدونتك علي بلوجر .


ثم انتظر مده لا تقل عن اسبوعين و ستلاحظ بعدم وجود أي محتوي مكرر في مدونتك علي بلوجر .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيف تتجنب المحتوي المكرر في مدونه بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM