اخترنا لكم

Menu

كيفيه وضع اعلانات ادسنس وسط المواضيع في بلوجر

إذا كنت تريد زياده ارباحك من اعلانات جوجل ادسنس الموجوده في مدونتك علي بلوجر فهذا هو الموضوع المناسب لك ، لأن بالفعل اماكن وضع اعلانات ادسنس في مدونتك او موقعك الالكتروني او حتي في أي منتدي تؤثر بشكل كبير جداً في عمليه الربح لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم كيفيه وضع اعلانات جوجل ادسنس في وسط مواضيع مدونتك علي بلوجر حتي تزيد فرصتك في حصولك علي نقرات كثيره .

وضع اعلانات ادسنس وسط المواضيع في بلوجر

من فتره قصيره كان يلزم لأي صاحب مدونه علي منصه بلوجر يريد وضع اعلانات ادسنس وسط المواضيع ان يقوم بتحويل كود الوحده الاعلانيه اولاً إلي صيغه الـ html ثم يضعه في ملف القالب الخاص بمدونته علي بلوجر ، لكن الأن اصبحت جوجل ادسنس توفر لك نوع جديد من اعلاناتها يسمي in-article ad و كما هو واضح من الاسم هي عباره عن وحدات اعلانيه تحتوي علي كود صيغته html لكي تضعه مباشره في مدونتك علي بلوجر و أيضاً من مميزات هذا النوع من الوحدات الاعلانيه انها responsive ad أي تظهر بشكل مناسب في موقعك مع الهواتف المحموله او مع جهاز الكمبيوتر و غيرها من الاجهزه المختلفه كما ان جوجل ادسنس وفرت لك أيضاً ميزه كبيره في هذه الوحدات الاعلانيه مثل تغيير لون الخلفيه للإعلان او حتي تغيير خط و لون محتوي الاعلان بالتالي سيظهر هذا الاعلان في وسط مواضيعك علي مدونه بلوجر بشكل مختلف نهائياً عن شكل محتوي الموضوع الخاص بك مما يجعل هذه الاعلانات ملفته جداً لإنتباه الزائر .

كيفيه وضع اعلانات ادسنس وسط المواضيع في بلوجر .


قبل الدخول في الشرح يجب ان تنشئ الوحده الاعلانيه المراد ظهورها في وسط أي موضوع بمدونتك لذلك تعرف الأن كيفيه اضافه اعلانات ادسنس في المواضيع بدون تحويل الأكود ثم تابع معنا الشرح .

1) بعد الحصول علي الكود الخاص بوحدتك الاعلانيه الجديده من النوع in-article ad وهو بصيغه الـ html  إذهب إلي قالب مدونتك علي بلوجر ثم اضغط علي كلمه theme ثم edit html كما هو واضح في الصوره .



2) اضغط علي ctrl+f ثم ابحث عن هذا الكود .



<data:post.body/>




3) قم بإستبداله مع هذا الكود .



<div expr:id='"aim1" + data:post.id'>
</div>
<div  style="clear:both; margin:10px 0">
هنا ضع كود الوحده الاعلانيه الجديده
</div>
<div  expr:id='"aim2" + data:post.id'>
<data:post.body/>
</div>
<script  type="text/javascript">
var  obj0=document.getElementById("aim1<data:post.id/>");
var  obj1=document.getElementById("aim2<data:post.id/>");
var  s=obj1.innerHTML;
var r=s.search(/\x3C!-- adsense --\x3E/igm);
if(r>0)  {obj0.innerHTML=s.substr(0,r);obj1.innerHTML=s.substr(r+16);}


</script>


ثم ضع كود ادسنس الخاص بالوحده الاعلانيه الجديده كما هو واضح من الكود .

الأن إذا ذهبت إلي أي موضوع جديد في مدونتك ستشاهد اعلان ادسنس الجديد تحت العنوان مباشره لكن إذا كنت تريد ان تضع هذه الاعلان في أي مكان انت تريده وسط مواضيع المدونه ، قم بكتابه أي رقم مثل (123) في المكان المراد ظهور اعلان ادسنس به ثم اذهب إلي صفحه الـ html من داخل الموضوع و اضغط علي ctrl+f ثم استبدل الكلمه التي كتبتها و هي (123) بهذا الكود .

<!-- adsense -->



كما تشاهد الأن انا تعمدت ان اضع لك اعلان لأدسنس اسفل الخطوه رقم 2 بهذه الطريقه ، لكن كن متأكد تماماً بضروره الأنتظار حوالي مده لا تزيد عن 30 دقيقه لكي يتم تفعيل الوحده الاعلانيه بعد وضع الكود الخاص بها في مدونتك .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه وضع اعلانات ادسنس وسط المواضيع في بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM