اخترنا لكم

Menu

موقع اوليكس و قيمته السوقيه

موقع اوليكس

حقق موقع اوليكس نجاحاً كبير جداً في السنين اللي فاتت كما اصبح اسم olx  هو اشهر اسم علي مستوي العالم في مجال الأعلانات المبويه او بمعني اوضح مواقع عرض الأعلانات علي الأنترنت ، حيث يهدف موقع اوليكس بالتعامل المباشر بين البائع و المشتري دون أي تدخل طرف ثالث ( الوسيط ) و يتميز أيضاً بسرعه بيع المنتجات المعروضه عليه بدون مقابل .

بعد النجاح الكبير لموقع اوليكس اصبحت اوليكس تقدم خدماتها لحوالي اكثر من 50 دوله في افريقيا و اسيا و الشرق المتوسط و امريكا اللاتينيه و أخيراً اوروبا .

يحصل موقع اوليكس شهرياً علي عدد كبير جداً من الزوار و أيضاً عدد كبير من المنتجات المعروضه المختلفه عن بعضها البعض حيث وفقاً لموقع اوليكس يحصل هذا الموقع شهرياً علي اكثر من 240 مليون زائر و أيضاً 17 مليار عمليه استعراض منتجات شهرياً بالتالي اصبح موقع اوليكس هو الأول عالمياً في مجال مواقع الأعلانات المبوبه لأنه يعتبر الموقع الوحيد في هذا المجال التي يحصل علي 240 مليون زائر .

بدأ موقع اوليكس في تقديم خدماته في بلد الأرجنتين حيث و كما ذكرنا ان الهدف من نشأته كان توفير مساحه علي الأنترت لزياده عمليه الشراء و البيع اونلاين بدون و ضع او فرض أي عموله أي منع تدخل أي طرف ثالث في عمليه البيع او الشراء حتي موقع اوليكس لا يعتبر طرف ثالث بل الهدف منه تسهيل عمليه البيع و الشراء و تشجيع الأقتصاد المبني علي تبادل الأشياء الغير مستخدمه بين الأفراد مع العلم ان كلمه olx  هي إختصار لكلمه online exchange  أي التبادل عبر الأنترنت .

القيمه السوقيه لـ موقع اوليكس .


اعلم جيداً الأن بشغفك و حماسك الكبير في معرفه القيمه السوقيه لموقع اوليكس و كم يربح يومياً هذا الموقع خاصه ان عدد الزوار شهرياً اكثر من 240 مليون زائر مع العلم ان هذا العدد وفقاً لـ موقع اوليكس نفسه مما يجعلني اشك ان هذا الموقع يحصل علي عدد زوار اكثر من ذلك لأن غالباً المواقع الكبيره و العالميه لم و لن تكشف عن عدد الزوار الحقيقي لها و ايضاً الأرباح و لكن تعرف الأن علي القيمه السوقيه لـ موقع اوليكس وفقاً لموقع worth of web calculator  .


موقع اوليكس



كما هو واضح تبلغ القيمه السوقيه لـ موقع اوليكس تقريباً ما يعادل 77 مليون دولار و بالفعل يستحق هذه القيمه الكبيره بسبب الإنجازات و النجاحات التي حققها هذا الموقع علي المدي القصير .


موقع اوليكس


و أيضاً كما واضح ان موقع اوليكس يحقق دخل يومياً تقريباً 25 الف دولار أي مايعادل تقريباً 726 الف دولار كل شهر لا تتعجب لأن بالفعل موقع اوليكس خلق فكره جديده و هي عمليه البيع و الشراء اونلاين دون طرف ثالث و كانت هذه هي النتيجه .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " موقع اوليكس و قيمته السوقيه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM