اخترنا لكم

Menu

كيفيه ايجاد أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس


كيفيه ايجاد أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس


الهدف الأساسي من اصحاب المواقع هو الربح من بعض مواقع الأعلانات الكبيره مثل جوجل ادسنس و غيرها او الربح من شبكات و برامج التسويق بالعموله و يوجد انواع اخري للربح من المواقع مثل وضع مساحه اعلانيه للإيجار في الموقع او بيع الكورسات و غيرهما الكثير .

في هذا التقرير سوف نتحدث عن الربح من الأنترنت بإستخدام افضل شركه اعلانات للربح من المواقع و هي جوجل ادسنس ، لكن واحده من الأهداف الأساسيه التي يرغب الكثير من اصحاب المواقع هي كيفيه الوصول إلي اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس و هنا نقصد الكلمات المفتاحيه التي يكون لديها cost per click  عالي او تكلفه النقر الخاصه بهذه الكلمات المفتاحيه تكون كبيره .

في البدايه قبل الدخول في كيفيه ايجاد اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس اريد ان اوضح لكم بوضوح ما هي الجوانب التي يتم التعامل معها في جوجل ادسنس .

جوجل ادسنس تتكون من جانبين اول جانب و هم المعلنين ثاني جانب و هم الناشرين و كلمه الناشرين نقصد بها اصحاب المواقع و من الطبيعي المعلنون دائماً يريدون انشاء حملاتهم الأعلانيه بإستهداف كلمات مفتاحيه ذات pay per click منخفض و متوسط بحث عالي علي هذه الكلمات المفتاحيه حتي لا يخسرون جزء من ميزانيه حملتهم الأعلانيه كما ذكرنا سابقاً ، بالتالي هدف اصحاب المواقع الأن هو كيفيه ايجاد كلمات مفتاحيه تكون تكلفتها كبيره في جوجل ادسنس لزياده عمليه الربح دون الأهتمام بمتوسط البحث علي هذه الكلمات المفتاحيه لأن كل هدفهم الأن هي زياده الربح من ادسنس و بالتالي هذا هو الفرق بين المعلنون و الناشرون .

كيف أجد كلمات مفتاحيه غاليه في جوجل ادسنس :-


توجد ادوات كثيره للتعرف علي هذه الكلمات المفتاحيه و سهوله الوصول إليها و من هذه الأدوات المجاني و المدفوع و لكن سوف استخدم معكم من خلال هذه الطرق الأداه المجانيه Google keyword planner و ذلك لسهوله التعامل مع لوحه التحكم الخاصه بها كما انها مجانيه و سهله الأستخدام للجميع و لا  يوجد فرق كبير بينها و بين الأدوات المدفوعه الأخري ، لذلك تابعنا جيداً في هذه الخطوات حتي تصل إلي اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس .

1- اذهب إلي اداه Google keyword planner  ثم اضغط علي sign in  او تسجيل الدخول .

>كيفيه ايجاد أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس



2- اختر كلمه search for new keywords كما هو موضح بالصوره .

كيفيه ايجاد أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس



3- اكتب الكلمه المفتاحيه المرغوب كتابه موضوع معين عنها وفقاً لمحتوي موقعك ، كما واضح من الصوره كتبت كلمه marketing و كانت تكلفه النقره الخاصه بها 20.73  و لكن وجدت كلمه content marketing  في المقترحات ذات تكلفه عاليه عن الكلمه المفتاحيه الأولي لذلك سوف استخدمها بالبحث عنها مره اخري لإيجاد كلمه مفتاحيه ذات تكلفه نقر اعلي .

كيفيه ايجاد أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس



4- عند البحث كانت كلمه content marketing agency  تمتلك تكلفه اعلي بكثير عن content marketing  كما انها تعتبر اهم من الكلمات الأخري لأنها تتكون من 3 كلمات (long tail keyword) و لكن استخدمها في عمليه البحث مره اخري حتي تصل إلي الكلمه المفتاحيه ذات التكلفه المرغوبه .

كيفيه ايجاد أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس



ماذا بعد إيجاد اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس ؟


انت الأن تمتلك كلمه مفتاحيه ذات تكلفه لكل نقره مناسبه لزياده عمليه الربح ، لكن هل تعتقد انك الأن سوف تربح بسهوله بإستخدامها ؟

بالطبع الأجابه لا لأنك لم تأخذ بالأعتبار هل المنافسه علي هذه الكلمه سهله ام صعبه بالتالي اهتم جيداً في البدايه بقواعد السيو الخاصه بموقعك حتي حصل علي دومين اثورتي عالي و من ثم تكون عمليه المنافسه سهله و تستطيع الربح من استهداف أي كلمه مفتاحيه اخري.



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه ايجاد أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM