اخترنا لكم

Menu

ما هي قوالب بلوجر ؟

 قوالب بلوجر


موقع بلوجر هو تابع لموقع و محرك البحث جوجل و من المعروف ان مدونات بلوجر هي افضل مكان للمبتدئين في مجال التدوين و ذلك لعده اسباب من اهمهم هي سهوله التعامل مع لوحه التحكم في مدونات بلوجر و ايضاً السبب الثاني هي عدم اكتساب خبره كافيه في التعامل مع المدونات الأخري مثل wordprees  حيث في مدونات بلوجر تكون الأستضافه مجانيه في موقع بلوجر و أيضاً يكون نطاق الموقع او الدومين مجاني و ذلك يدل عل سهول التعامل مع موقع بلوجر و هذا عكس wordpress الذي يتطلب منك شراء استضافه و أيضاً شراء دومين و هذه العوامل قد تكون مكلفه في بعض الأحوال .

الكثير يظن ان مدونات الـ wordpress  لها فرصه كبيره في نجاحها و السيطره علي محركات البحث إنما مدونات بلوجر ليس لها فرصه مثل هذه ، بالطبع هذا اعتقاد و تفكير خطأ لأن الشئ الوحيد الذي يتحكم في نجاح المواقع او المدونات هي خبره صاحب المدونه او فريق العمل المدونه و قد تكون هذه الخبره مثل تهيئه المواقع لمحركات البحث و التسويق عبر محركات و غيرهما الكثير .

واحده من اكثر المشاكل التي تواجه المبتدئين في هذا المجال هي تصميم مدونات بلوجر و لذلك قررنا ان نتحدث معكم في هذا التقرير عن هذه المشكله او نوضح لكم ماهي قوالب بلوجر التي بالفعل اصبحت مهمه جداً لكل المدونات خاصه مدونات بلوجر .


تعريف قوالب بلوجر blogger templates  :-


قوالب بلوجر هي عباره عن شكل و تصميم ممتاز و جيد للمدونات و يوجد من هذه القوالب المجانب و أيضاً المدفوع و شرحنا سابقاً عن كيفيه الحصول علي قوالب بلوجر احترافيه مجانيه و مدفوعه .

قوالب بلوجر تعتبر من اهم العوامل التي يجب ان تعتمد عليها في خطتك حول إنشاء مدونه احترافيه او تحويل مدونتك الحاليه إلي مدونه بشكل احترافي  و ذلك لأن ببساطه الشديده من خلال قوالب بلوجر يمكنك ان تحصل علي تصميم جيد جداً و ذات شكل ممتاز في اعين جميع زوار مدونتك .

و كما ذكرنا من قبل ان معظم المبتدئين يهتمون في الربح من مدوناتهم علي بلوجر من جوجل ادسنس بالتالي إذا كنت واحد من هؤلاء المهتمين بالربح من ادسنس يجب ان تعلم جيداً ان من قواعد جوجل ادسنس تصميم و شكل المدونات و المواقع بالتالي تكون هنا قوالب بلوجر مهمه جداً في عمليه القبول من جوجل ادسنس خاصه في 2017 .

الخلاصه :-

قوالب بلوجر تعطي شكل للمدونات بتصميم جيد و الكثير منها يكون seo friendly  أي يمكنك القول ان قوالب بلوجر هي عباره عن تصميم يتم وضعه علي مدونتك و يوجد اشكال كثيره مختلفه في التصميم لذلك اهتم جيداً في اختيار القوالب المناسبه مع محتوي مدونتك لأن بعض قوالب بلوجر تكون مناسبه للمحتوي المعتمد علي الصور و الفيديوهات و قوالب بلوجر اخري تكون مناسبه للمحتوي المعتمد علي الأخبار او الرياضه و هكذا تكون هي قوالب بلوجر .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما هي قوالب بلوجر ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM