القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اهم الشروط الخاصه للقبول في جوجل ادسنس 2017


شروط ادسنس 2017 , شروط ادسنس .

بلا شك حلم كل المدونين و اصحاب المدونات و المواقع و خاصه المدونات الصغيره هو الربح من مواقعهم او مدوناتهم و كما ذكرنا في تقرير سابق ان عمليه الربح من الأنترنت في عام 2017 تنحصر تحت العديد من الأنواع حيث توجد مواقع تعتمد في ربحها علي التسويق بالعموله و مواقع اخري تعتمد علي بيع الكورسات و غيرهما الكثير كما ذكرنا في التقرير ، لكن تظل جوجل ادسنس هي افضل شركه ربحيه علي الأنترنت علي الأطلاق لعده عوامل كثيره و من اهم هذه العوامل هي عرض اعلانات علي موقعك مرتبطه بمحتوي الموقع و هذا يعني زياده عدد النقرات و بالتالي زياده عمليه الربح لذلك انصحك ان تتعرف لماذا جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات ربحيه .

عمليه الموافقه من جوجل ادسنس كانت سابقاً شبه مستحيل خاصه للمدونات و المواقع العربيه بسبب إعتماد نسبه كبيره من اصحاب هذه المدونات علي الربح فقط دون الأهتمام بجوده المحتوي او حقيقه ما ينشرونه كان كل هدفهم هو جلب عدد زيارات كثيره لزياده الربح و كانت النتيجه هي حظر حساباتهم نهائياً من ادسنس و لكن في عام 2017 اصبحت عمليه القبول في جوجل ادسنس متوسطه ليست بالسهل او المستحيل مثل السنين السابقه لذلك نستعرض معكم في هذا التقرير بعض الشروط الخاصه بادسنس التي يجب ان تتوافر في أي مدونه او موقع تريد القبول من قبل جوجل ادسنس .




اهم شروط جوجل ادسنس للموافقه علي موقعك او مدونتك :-


1) المحتوي .
المحتوي ليست فقط مهم في تهيئه المواقع لمحركات البحث seo  كما نعلم جميعاً و لكن مهم أيضاً في جوجل ادسنس و يعتبر من اهم شروط ادسنس لذلك تأكد جيداً ان جميع محتوي موقعك ليست منسوخ من قبل و ليس يوجد له أي مصدر اخر حتي لو كان مصدر اجنبي و هذا يعني ان ترجمه التقارير من اللغه الأنجلبزيه إلي العربيه تعتبره ادسنس محتوي ضعيف لأن تم نشره من قبل .

2) المواقع المخالفه لأدسنس .
المواقع المخالفه لشروط جوجل ادسنس هي نفس المواقع المخالفه لمحركات البحث و خاصه محرك البحث جوجل و هذه المواقع هي المواقع الإباحيه ، مواد مخدره ، عرض اسلحه و غيرها من المواقع المعروفه .

3) صفحه سياسه الخصوصيه .
لا بد و أن نكون متفقين جميعاً في البدايه ان جوجل ادسنس يهمها قبل كل شئ الزوار حتي تستمر عمليه إنشاء الحملات الأعلانيه في ادسنس من قبل المعلنين لذلك ركزت ادسنس في شروطها علي صفحه سياسه الخصوصيه التي توجد في المواقع و المدونات و هذه الصفحات تعتبرها ادسنس حالياً من اهم الشروط في عمليه الموافقه ، لذلك اهتم جيداً بكتابه وصف جيد لصفحه سياسه الخصوصيه الخاصه بموقعك .

4) عدد تقارير موقعك .
لن تضع ادسنس حتي الأن في شروطها عدد التقارير المناسب التي يجب ان توجد في موقعك الألكتروني و لكن ننصح الجميع ان يكون موقعك او مدونتك تحتوي علي 40 تقرير او اكثر و لا تقل عن هذه العدد ، كما يجب ان يتوفر في كل قسم في موقعك اكثر من تقرير .

5) عدد الزيارات .
لا بد و ان تعلم جيداً قبل التقدم علي طلب لجوجل ادسنس ان من الضروري جداً ان يكون موقعك الألكتروني يحصل شهرياً علي عدد من الزيارات لا بأس منه ، لذلك حاول ان تحصل في البدايه علي عدد زيارات كثيره من مصادر مختلفه مثل مواقع التواصل الأجتماعي و محركات البحث و لا تعتمد علي مصدر واحد فقط .

6) تصميم موقعك الألكتروني .
تصميم المواقع أيضاً اصبح في هذه الأيام من اهم شروط ادسنس لذلك اهتم جيداً بتصميم موقعك الألكتروني و بالنسبه لأصحاب مدونات بلوجر شرحنا سابقاً كيف تغير تصميم مدونتك علي بلوجر بإختيار قالب احترافي يناسب موضوعات مدونتك ، و لا تنسي بتنسيق موضوعاتك بشكل جيد للزوار و تحديد العناصر المهمه في كل موضوع لأن كما ذكرنا ان ادسنس يهمها قبل كل شئ مظهر موقعك في اعين الزوار .

7) شراء نطاق او دومين .
في هذا الجزء سنتحدث لأصحاب مدونات بلوجر أيضاً لأن كما شرحنا سابقاً ان من مميزات بلوجر هو النطاق المجاني بمعني انك لن تحتاج عند إنشاء مدونه علي بلوجر لشراء نطاق ، و لكن إذا كنت تنوي في الربح من ادسنس يجب ان تعلم ان من اهم شروط ادسنس هو شراء نطاق وربطه بمدونتك حتي يلاحظ فريق عمل ادسنس عند مراجعه مدونتك اثناء الطلب انك لن تهتم بالربح فقط و الدليل علي ذلك شرائك لدومين و انت لا تعلم ان ادسنس سوف تقبلك ام لا و هذا دليل أيضاً كبير علي اهتمامك بمدونتك لكي تظهر بشكل جيد للزوار .

اسئله شائعه خاصه بشروط جوجل ادسنس :-


هل يجب ان احصل يومياً علي الأقل 1000 زائر قبل التقدم علي طلب لجوجل ادسنس ؟

لا يشترط ان تحصل علي 1000 زائر و لكن يفضل ان يكون موقعك لديه زوار علي الأقل في البدايه .

هل تغيير صفحه سياسه الخصوصيه بعد القبول مخالف لشروط ادسنس ؟

بالطبع نعم لأن ادسنس وافقت علي طلبك بهذه الصفحه و إذا لاحظت ادسنس انك قمت بتغيير صفحه سياسه الخصوصيه بعد القبول ستحظر حسابك لأنك في هذه الحاله تتلاعب بشروط ادسنس .

هل يصح بوضع اعلانات تابعه لشركات اخري مثل خمسات و غيرها علي موقعي اثناء التقدم علي طلب لجوجل ادسنس ؟

بالطبع لا يصح هذا في البدايه او حتي اثناء التقدم علي طلب لجوجل ادسنس و لكن إذا تمت الموافقه علي حسابك لا توجد مخالفه إذا وضعت اعلان اخر و لكن تذكر جيداً ادسنس لا تفضل الأعلانات الكثيره لأنها مزعجه للزوار .

هذه هي اهم شروط ادسنس التي يجب تتوافر في موقعك الألكتروني و إذا تم القبول يجب ان تحافظ جيداً علي حسابك بإدسنس ، إذا كنت تمتلك أي استفسار اخر خاص بشروط ادسنس لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات او عبر رسائل الموقع .


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى