القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اعلانات جوجل ادسنس


واحده من اكثر الطرق الربحيه الخاصه بالمواقع و المدونات هي اعلانات جوجل ادسنس و يعتبر السبب الرئيسي في ذلك هو زياده المعلنين كل يوم بشكل كبير مما يجعل جوجل ادسنس مستمره بشكل احترافي حتي الأن .

اعلانات جوجل ادسنس هي تلك الأعلانات التي نشاهدها جميعاً في بعض المواقع و المدونات و التي تكون مصدر اساسي و كبير في نفس الوقت لأصحاب هذه المواقع او مايطلق عليهم الناشرون ، الكثير يعتقد ان الموافقه من جوجل لوضع اعلانات جوجل ادسنس علي مواقعهم تتم بشكل عشوائي و لكن في الواقع عند التقدم لإنشاء حساب في جوجل ادسنس يخضع موقعك لمراجعه من قبل فريق جوجل و قد تأخذ عمليه الموافقه او المراجعه في بعض الأحيان اسابيع او شهور و هذا يدل علي عدم قبول جوجل ادسنس لأي موقع او مدونه بشكل عشوائي .


الربح من اعلانات جوجل ادسنس تتم من خلال قاعدتين مهمتين وهما التكلفه لكل نقره (cpc) او التكلفه لكل الف مشاهده للإعلان (cpm) و هذا يعني انك سوف تربح من اعلانات جوجل ادسنس من خلال كل عمليه نقر تتم علي الأعلان او من خلال كل الف مشاهده للإعلان الذي يوجد في موقعك الألكتروني .


الكثير يعتقد بمجرد وضع اعلانات جوجل ادسنس في موقعه او بعد عمليه الموافقه لوضع هذه الإعلانات ان موقعه اصبح الأن مصدر اساسي في الربح مدي الحياه و بالفعل هذه حقيقه و لكن الخطأ هي كلمه مدي الحياه ، لماذا ؟



ذكرنا في بدايه المقال ان فريق عمل جوجل يأخذ من اسابيع لشهور للموافقه علي وضع اعلانات جوجل ادسنس في موقعك و هذا يعني ان لا بد من توافر بعض القواعد و الشروط في موقعك قبل عمليه التقدم لجوجل ، هذه القواعد لا تنتهي ابداً بمجرد وضع اعلانات جوجل حيث فريق عمل ادسنس يأتي إلي موقعك الألكتروني كل فتره لكي يقرر هل موقعك الالكتروني مازال محتفظ بالقوانين ام اصبح لن يحتقظ بهذه القوانين و لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي اهم القواعد و الشروط حتي تحافظ علي حسابك في جوجل ادسنس من الحظر .


متي تضع اعلانات جوجل ادسنس علي موقعك ؟

الأن انت تعلم جيداً ما هي اعلانات جوجل ادسنس و أيضاً كيفيه الربح من هذه الأعلانات و اهم القواعد للحفاظ علي حسابك في ادسنس و لكن يوجد سؤال مهم جداً يجب ان تسأله لنفسك قبل كل هذا ، متي تضع اعلانات في موقعك ؟

 ذكرنا كثيراً ان الربح من ادسنس يعتمد علي الزوار بشكل اساسي و سيظل يعتمد علي الزوار و هنا اقصد الزوار من مواقع البحث organic traffic بالتالي إذا كنت تنوي في وضع اعلانات ادسنس و موقعك يدخله اقل من 300 زائر يومياً لن تنتظر أي ارباح نهائياً ، لذلك يجب ان تعرف متي تضع اعلانات علي موقعك و ليس اقصد هنا اعلانات جوجل ادسنس بل أي اعلان لأي شركه ربحيه او حتي إعلان لمنتجات التسويق بالعموله .





هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى