القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اهم القواعد للحفاظ علي حسابك في جوجل ادسنس 2017

كل ناشر و صاحب موقع يعلم جيداً ان جوجل ادسنس افضل شبكه اعلانيه يمكن من خلالها تحقيق ارباح كثيره ، لأن الأعلانات التي تعرض علي موقعك بواسطه جوجل ادسنس تكون مرتبطه بمحتوي موقعك مما يزيد من فرص النقر علي البانرات الخاصه بأدسنس في موقعك و بالتالي أيضاً تزداد فرص الربح من موقعك الألكتروني .


لقد لاحظت شخصياً خاصه في عام 2017 وجود العديد من المواقع و المدونات الكبيره العربيه تم حظر حساباتهم في جوجل ادسنس بعد تحقيق ارباح كبيره جداً من خلال النقرات و عدد المشاهدات لاعلانات جوجل ادسنس في موقعهم ، لذلك يجب عليك كناشر او صاحب موقع ان تتبع هذه القواعد الهامه حتي لا تقع في الفخ و يتم حظر حسابك من جوجل ادسنس حتي و إن كان به ارباح لن تستطيع سحبها .


جوجل ادسنس 2017

اهم القواعد للحفاظ علي حساب جوجل ادسنس في 2017 .


1- عدم إزاله او تغيير محتوي صفحه سياسه الخصوصيه الموجوده علي موقعك ، حيث هذه الصفحه هي التي تم قبولك بها في جوجل ادسنس فإبتعد عن ازالتها من موقعك او حتي تغيير أي محتوي بها .
2- ابتعد عن أي عمليه نقر تتم من خلالك علي اعلانات جوجل ادسنس ، يجب ان تعلم جيداً فريق عمل جوجل ادسنس يمتلك خبره كبيره في تحديد أي نقره تتم علي موقعك الألكتروني سواء كانت نقره شرعيه ام نقره غير شرعيه .

3- كثير من اصحاب المواقع او الناشرون التي تم قبولهم من قريب في جوجل ادسنس يضعون بعض العبارات المشجعه للزائرين للنقر علي اعلانات ادسنس مثل ( اضغط هنا و شاهد المفاجأه ) و غيرها من العبارات الغريبه ، عناكب جوجل ادسنس تأتي لأي موقع به اعلانات جوجل كل فتره و إذا وجدت أي عباره مكتوبه فوق اعلاناتها او تشجع الزائرين للضغط سوف تغلق حسابك في ادسنس ، لذلك ابتعد عن كتابه أي عباره فوق اعلانات ادسنس كنصيحه.



4- عدم وضع اعلانات جوجل ادسنس في اماكن مزعجه لزائرين موقعك الألكتروني ، حاول ان لا تضع أي اعلان لجوجل تحت عنوان الموضوع مباشره لأنه بالفعل يزعج الزائرين بشكل واضح .

5- بعض الأشخاص يخفون اعلانات جوجل ادسنس في بعض الكلمات بإستخدام بعض الأكواد مما يؤدي إلي زياده النقر علي هذه الكلمه و كإنها رابط عادي و لكن هي اعلان لجوجل ادسنس ، ابتعد عن ذلك لأنها ايضاً مخالفه لشروط جوجل ادسنس في 2017 .



6- إذا كان يأتي زوار لموقعك من خلال مواقع مخالفه لشروط جوجل بشكل عام مثل ( المواقع التي تحتوي علي محتوي إباحي او المواد المخدره او الأسلحه و هكذا ) فسيكون حسابك في جوجل ادسنس مهدد بالغلق ، وأيضاً ابتعد عن بناء روابط في موقعك لهذه المواقع .

7- إذا وجد عدد كبير من زوار موقعك الألكتروني ليس organic traffic  أي يأتون من بعض الخدمات السيئه المعروفه مثل ( خدمات تبادل الأعلانات او الخدمات التي تهدف لزياده عدد المشاهدات ) ، فسوف يكون حسابك في جوجل ادسنس مهدد بالحظر من جوجل .

8- اهتم جيداً بمحتوي موقعك الالكتروني لأن جوجل ادسنس اصبحت تهتم بالمحتوي الغني بالمعلومات و الشيق و حاول ألا يقل محتوي مواضيعك عن 400 كلمه .

9- ابتعد عن وضع اعلانات لجوجل ادسنس في المواقع التي يكون لغه المحتوي الخاص بها غير متوافر حاليأ لجوجل ادسنس ، لذلك يجب ان تعرف ماهي اللغات المتوفره لجوجل ادسنس .


10- عدم وضع اكثر من 4 وحدات اعلانيه لجوجل ادسنس في موقعك لأن ادسنس يهمها أيضاً زوار أي موقع الكتروني ، و من المعروف الأعلانات الكثيره تكون إزعاج لزوار أي موقع الكتروني .

أقرأ أيضاً : كيفيه إيجاد اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس .

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى