اخترنا لكم

Menu

اعلان زين هو افضل اعلانات رمضان 2017 من ناحيه الفكره الأعلانيه

بعد مرور 5 ايام علي اعلانات رمضان لسنه 2017 قرر فريق عمل ماركتيرز فويس ان يستعرض معكم افضل فكره اعلانيه في رمضان 2017 حتي الأن ، حيث كانت ابرز الأعلانات علي ساحه التنافس هي ( فودافون ، اورنج ، اتصالات ، زين ، اعلان حديد المصريين ) .

حيث وفقاً لتحليلات ماركتيرز فويس افضل فكره اعلانيه في رمضان لعام 2017 كانت زين ، لذلك تعرف من خلال هذا التقرير لماذا يستحق بالفعل اعلان زين افضل فكره اعلانيه في رمضان لعام 2017 .


تحليلات ابرز اعلانات رمضان 2017
1- فودافون : بدأ شهر رمضان الكريم بإنطلاق حمله فودافون التي كانت تتميز بوجود نجوم كثيره من كل المجالات ، و لكن ما هي الفكره التي كانت تدور حول اعلان فودافون ؟

للأسف لا توجد فكره هادفه من وراء اعلان فودافون ليس في اعلانات 2017 فقط بل في 2016 أيضاً حيث بدأت فودافون ان تعتمد في اعلاناتها علي ظهور عدد كبير من النجوم مع تأليف أغنيه لذيذه للإعلان و تكون بالفعل جذابه .





2- اورنج : أيضاً ظهرت اورنج بحمله اعلانيه جيده بظهور الفنان محمد هنيدي ، و لكن ما هي الفكره التي تدور حول اعلان اورنج ؟

للأسف ايضاً لا يوجد فكره هادفه من أعلان اورنج حيث كان الفنان محمد هنيدي في الاعلان يريد الوصول في اسرع وقت إلي عائلته حتي يتناول معهم الفطار :D ، هل تعتقد ان هذه فكره جيده .






3- اتصالات : تميزت إتصالات بغناء الفنانه اصاله و أيضاً الفنان محمد حماقي و كانت ملخص الفكره الأعلانيه هي إصرار الشباب علي تحقيق حلمهم ، و لكن ليس فكره فريده من نوعها او جديده لأن كثير من الأعلانات تكون بنفس الفكره .




4- حديد المصريين : اعلان حديد المصريين كان مفاجأه كبيره لكل المصريين بل لكل الوطن العربي بظهور الاعب العالمي كريستيانو رونالدو ، لا تستغرب عندما اقول لك بأن هذا الأعلان أيضاً ليس لديه فكره هادفه و لكن بكل تأكيد اعلان حديد المصريين نجح نجاحاً كبيراً بسبب ظهور الاعب الكبير كريستيانو حيث حقق نسب مشاهده عاليه جداً في وقت قياسي من نشر الأعلان .




لماذا اعلان زين افضل اعلانات رمضان 2017 ؟
 اعلان زين افضل فكره اعلانيه في اعلانات رمضان لسنه 2017 بسبب الأختلاف الجذري الذي كان بينه و بين باقي الأعلانات حيث كما ذكرنا من الشرح ان جميع الأعلانات السابقه اعتمدت علي ظهور النجوم فقط دون الأعتماد علي خلف فكره جيده ، لكن أعلان زين استطاع ان ينجح في الطرفين بظهور الفنان الكبير حسين الجسمي و أيضاً نجاحه في خلق فكره فريده من نوعها بالفعل ، لم أشاهد شخصياً حتي الأن اعلان في رمضان بهذه الفكره .

اعتمد اعلان زين في اعلانه علي فكره مميزه و فريده و هي محاربه الأرهاب و ظهور اوجه التسامح في الدين كما تميز هذا الأعلان أيضاً بظهور بعض المصابين من حوادث الأنفجار التي تمت ، و ظهرت هذه الفكره في الوقت المناسب بسبب التفجيرات الكثيره التي نشاهدها في هذه الأيام .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " اعلان زين هو افضل اعلانات رمضان 2017 من ناحيه الفكره الأعلانيه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM