اخترنا لكم

Menu

اعلانات رمضان 2017 و مدي تطورها عن كل عام

في شهر رمضان من كل عام نترقب جميعاً مسوقين او غير مسوقين أعلانات الشركات الكبيره التي تتميز دائماً بالأفكار الأعلانيه الممتازه المثيره لأهتمام جميع الأشخاص ذو الأعمار المختلفه و أيضاً الجنس المختلف و كما تعودنا أن الشركات الكبيره التي تكون متفوقه دائماً في ساحه تنافس الأعلانات في شهر رمضان تكون كثيره و لكن اغلبهم هم ( فودافون ، اورنج ، اتصالات و غيرهما ) ، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا التقرير افضل اعلانات شهر رمضان 2017 التي حققت نسبه مشاهده عاليه و أيضاً تفاعل كبير جداً .


اعلانات رمضان 2017

أفضل اعلانات رمضان في عام 2017

اختلفت اعلانات شهر رمضان لهذا العام عن باقي السنوات السابقه حيث دخلت شركات كثيره في ساحه التنافس علي افضل الأعلانات مثل حديد المصريين و تكييف كارير و غيرهما الكثير .



1- اعلان حديد المصريين في رمضان 2017 .

منذ فتره قصيره نشر رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمه مؤسس مجموعه حديد المصريين صوره مع اللاعب كريستيانو رونالدو معلقاً ; انتظروا الكثير من المفاجأت قريباً رونالدو مع الفرعون المصري ; حيث وصلت هذه الصوره إلي عدد كبير جداً من التفاعب في أقل من ساعه من تاريخ نشرها .

اعلانات رمضان 2017

و بالفعل كانت المفاجأه هي إعلان اللاعب كريستيانو رونالدو لمجموعه حديد المصريين و ظهوره في مصر و كانت هذه السنه هي الأولي من نوعها بسبب تنافس مجموعه حديد المصريين علي افضل اعلان في اعلانات رمضان لعام 2017 .


2- اعلان تكييف كارير في رمضان 2017 .

أيضاً ظهرت شركه كارير في اعلان لها كوميدي حقق نسبه كبيره من المشاهده و أيضاً تفاعل كبير جداً علي مواقع التواصل الأجتماعي .



3- اعلان فودافون في رمضان 2017 .

من المعروف ان فودافون هي المتألقه دائماً في مجال الأعلانات خاصه في شهر رمضان و لكن في هذا العام تمكنت فودافون ان تجمع بين عدد كبير من الفنانين و المغنيين مثل تامر حسني ، شيرين عبد الوهاب ، كنده علوش ، عمرو يوسف و أخيراً الفنانه غاده عادل و أيضاً ظهور عدد كبير من لاعبين الكوره مثل رمضان صبحي و عمرو جمال و غيرهم الكثير ، و كانت النتيجه و صول نسبه مشاهده الأعلان علي موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك إلي 2 مليون مشاهده في أقل من ساعه واحده .




5 – إعلان إتصالات في رمضان 2017 .

كان اعلان اتصالات مميز بغناء الفنان محمد حماقي و الفنانه اصاله مستهدفين الشباب بإستخدام هاشتاج امسك في حلمك.


6- اعلان زين في رمضان 2017 .

كان اعلان زين من ابرز اعلانات رمضان 2017 و من وجهه نظري يعتبر هذا الأعلان هو افضل اعلان ليس فقط بوجود الفنان الكبير حسين الجسمي و لكن بسبب فكره الأعلان المميزه المختلفه عن باقي الأعلانات و هي محاربه الأرهاب تحت شعار > كلما يفجرون كرهاً ، سنغني حباً .... من الأن إلي السعاده < .


اعتقد بوجود الكثير كان ينتظر ظهور إعلان لبيبسي و شيبسي في رمضان 2017 خاصه بعد اعلانهم في رمضان 2015 التي حقق نجاح كبير جداً بسبب ظهور نجوم الجيل القديم مثل فؤاد المهندس و احمد ذكي وغيرهم الكثير.

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " اعلانات رمضان 2017 و مدي تطورها عن كل عام "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM