اخترنا لكم

Menu

بالخطوات إنشاء صفحه فيسبوك ناجحه لمشروعك 2017

إنشاء صفحه فيسبوك , صفحه فيسبوك .

موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعتبر من اهم الخطوات التي يجب ان تأخذ في الاعتبار لكل اصحاب الشركات و المشروعات الكبيره قبل الصغيره و ذلك لأنه مصدر اساسي لجلب عدد كبير من الزوار لأي موقع و من ثم تحقيق هدف الموقع سواء كان البيع او الحصول علي الزوار .

لقد ذكرنا من قبل بأن مواقع التواصل الاجتماعي و علي رأسهم الفيسبوك يعتبرون المتحدث الرسمي لأي موقع أو لاي صاحب مشروع إذا كان لا يمتلك موقع و هذا يعني بانه ليس من الضروري أن تكون صاحب موقع حتي تنشأ صفحه علي موقع الفيسبوك و لكن يفضل عند دخولك في عالم التسويق الالكتروني انشاء موقع خاص بك لعرض خدماتك عليه ، لذلك نستعرض معكم في هذا التقري كيفيه انشاء صفحه خاصه بمشروعك التجاري علي الفيسبوك .

خطوات انشاء صفحه خاصه لمشروعك علي الفيسبوك

الخطوه الاولي : انشاء صفحه فيسبوك لمشروعك .

اذهب الي فيسبوك بيزنس ثم اضغط علي create page  سيتم توجيهك مباشره لاختيار نوع الصفحه التي سوف تقوم بإنشائها  كما تلاحظ في الصوره (local business , brand , artist  و هكذا .... ) ، لو وجد اكثر من نوع واحد تعبر عن صفحتك يجب عليك ان تختار النوع الذي يكون اكثر تناسباً مع صفحة مشروعك علي الفيسبوك .

إنشاء صفحه فيسبوك , صفحه فيسبوك .

بعد اختيار النوع المناسب لابد و ان تختار القسم المناسب لمشروعك و بعض المعلومات الاخري مثل ( رقم التليفون ، موقع مشروعك و هكذا ...  ) حيث تختلف هذه المعلومات من مشروع لأخر .


صفحه فيسبوك , انشاء صفحه فيسبوك.

 



الخطوه الثانيه : كتابه معلومات صفحتك الخاصه (about details  ) .

 يجب ان تكتب وصف جيد لمشروعك حتي يظهر لزوار صفحتك علي الفيسبوك و يفضل ان يكون هذا الوصف مختصر و غني بالمعلومات و الخدمات التي تقدمها مع وضع رابط موقعك الالكتروني إذا كنت تمتلك موقع كما واضح في الصوره و أيضاً بريد الالكتروني الخاص بك .


صفحه فيسبوك  , انشاء صفحه فيسبوك.

 

الخطوه الثالثه : اضافه صوره لصفحتك علي الفيسبوك .


كما واضح من الصوره يتم اختيار صوره صفحة مشروعك علي الفيسبوك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يفضل ان تكون الصوره خاصه بمشروعك و ليست موجوده او متداوله في أي جهه اخري حيث من افضل الطرق هي وضع لوجو شركتك الخاصه كصوره لصفحتك علي الفيسبوك كما نلاحظ جميعاً من صفحات الشركات الكبيره علي الفيسبوك.

 

صفحه فيسبوك , انشاء صفحه فيسبوك .

 

الخطوه الرابعه : اضافه الزر ( add button) .

توجد اسباب كثيره وراء الزيارات التي تأتي الي صفحة الفيسبوك الخاصه بعملك التجاري ، و بالطبع انت كصاحب المشروع او مشرف صفحة الفيسبوك لا تستطيع توفير كل المعلومات الخاصه بالمشروع او موقعك الالكتروني لهؤلاء الزوار و لكن يمكنك من هذه الخطوه مساعدتهم  في معرفه جميع معلومات المشروع الخاص بك ، حيث من خلال هذا الزر كما هو واضح في الصوره تستطيع ارسال الزوار الي موقعك الالكتروني و تساعدهم في شراء المنتجات التي تقوم ببيعها و غيرهما الكثير .

لذلك في حاله عدم تمكن صفحه الفيسبوك الخاصة بك من توفيربعض المعلومات التي يبحث عنها الزوار انت كمشرف الصفحه تستطيع توفيرها من خلال هذه الخطوه .

 

صفحه فيسبوك  , انشاء صفحه فيسبوك .

 

الخطوه الاخيره : اعلن عن صفحه الفيسبوك .


بالطبع انت تحتاج ان تعلن عن صفحتك بعض تطبيق جميع الخطوات السابقه بشكل جيد ،  يتم ذلك عن طريق دعوه جميع اصدقائك المهتمين بخدماتك او قيامك بعمل حملات اعلانيه لصفحتك علي موقع الفيس بوك .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " بالخطوات إنشاء صفحه فيسبوك ناجحه لمشروعك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM