اخترنا لكم

Menu

جلب زوار لموقعك من صفحتك علي الفيس بوك

جلب زوار لموقعك

موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك يعتبر من أفضل الطرق لجلب الزوار لموقعك الألكتروني ، لذلك نستعرض معكم في هذا التقرير بعض القواعد الهامه لتستطيع جلب زوار لموقعك .



الفيس بوك من أكبر  مواقع التواصل الأجتماعي في العالم ، يحصل الفيسبوك إلي ما يقرب من 800,000,000 زائر  كل شهر و هذا من خلال بعض الأحصائيات و المصادر الموثوق فيها ، لذلك يجب عليك إذا كنت صاحب صاحب موقع أو مدونه جديده أن تهتم بصفجتك علي الفيسبوك حتي تجلب زوار لموقعك في أسرع وقت ممكن .

تحدثنا أيضاً من قبل بأن مواقع التواصل الأجتماعي تلعب دور كبير في السيو و بالطبع أي صاحب موقع يريد أن يحصل علي أفضل النتائج لموقعه لذلك في هذه الأيام لابد بوجود صفحه خاصه بك علي الفيس بوك  إذا كنت صاحب بيزنس سواء كان موقع أو غيره ، حتي تحقق أهدافك و تنجح في جلب زوار لموقعك .


أفضل الطرق لجلب زوار لموقعك من خلال صفحتك علي الفيس بوك .


إذا كنت بالفعل تمتلك صفحه علي الفيس بوك يجب عليك أن تتبع هذه النصائح حتي تستطيع في جلب زوار لموقعك في أسرع مايمكن .

اولاً : كتابة معلومات موقعك بشكل جيد علي صفحتك .


بعد قيامك بعمل صفحه خاصه بموقعك علي الفيس بوك لا تترك أهم الجوانب الرئيسيه في صفحتك فارغه مثل (About) أو بشكل عام الجوانب الموجوده في صفحتك الخاصه بمعلومات موقعك الألكتروني ، لذلك يجب عليك كتابه معلومات موقعك بشكل جيد في هذه الجوانب و يجب أن تضع في الأعتبار أيضاً بضروره وضع كلمات مفتاحيه في هذه المعلومات الخاصه بموقعك في صفحتك و كتابه وصف أيضاً يعمل علي جذب أنتباه الزوار و بالطبع تقوم بوضع رابط موقعك حتي تجلب زوار لموقعك الألكتروني .

جلب زوار لموقعك



قبل أستخدام الفيسبوك لجلب الزوار لموقعك يجب عليك أن تتأكد بكتابه كل المعلومات الضروريه الخاصه بموقعك الألكتروني في أماكنها المناسبه الموجوده في صفحتك مثل العنوان الخاص بشركتك و المدينه التي توجد فيها شركتك و هكذا حتي تضمن ظهور صفحتك في مربع البحث الموجود في الفيس بوك .

ثانياً : ترحيب خاص بزوار صفحتك الجدد .


من أكثر العوامل البسيطه و المهمه في نفس الوقت هي أن تقوم بترحيب زوار صفحتك الجدد ، يوجد طرق عديده لهذه الطريقه و لكن أبسط طريقه هي أن تقوم في نهايه كل أسبوع بنشر بوست في صفحتك ترحب فيه الزائرين الجدد و تضع خريطه حتي توضح لهم أعمالك السابقه و بذلك تضمن كسب ثقتهم و تستطيع جلب زوار لموقعك.

يفضل بأن تشارك نجاح و إنجازات مشروعك مع متابعينك علي صفحتك في الفيسبوك حتي يشعرون بانهم عامل أساسي في هذا النجاح وكل ذلك في سبيل جلب زوار لموقعك .

ثالثاً : وضع صور في صفحتك علي الفيس بوك .


يجب أن تعلم بأن ما تقوم بنشره علي صفحتك الخاصه في الفيس بوك لا يصل إلي كل متابعينك بل يصل إلي نسبه معينه من متابعين صفحتك و ذلك بسبب وجود كثير من المتابعين يقومون بمتابعه صفحات أخري كثيره في نفس مجالك و لكن يبقي السؤال كيف تستطيع أن توصل إلي كل متابعينك ما تقوم بنشره حتي تجلب زوار لموقعك .

يمكنك أن تحل هذه المشكله بنشر صور تحتوي علي نصوص و أكيد تضع الرابط الخاص بموقعك في أي بوست تقوم بنشره سواء صوره أو غيره حتي تستطيع جلب الزوار لموقعك ، الصور ذات النصوص من أهم العوامل التي يجب أن تعتمد عليها في صفحتك علي الفيس بوك لأنها تصل إلي نسبه كبيره من متابعين صفحتك و تستطيع من خلالها أن تحصل علي قدر كبير من التفاعل و الزوار أيضاً .

رابعاً : نشر فيديوهات قصيره علي صفحتك .


نشر الفيدوهات مهم جداً لصفحتك علي الفيس بوك و نتائجه تكون كبيره جداً لصفحتك و موقعك أيضاً ، أنا اعتقد بأنها أفضل طريقه تستطيع من خلالها جلب الزوار لصفحتك و لكن يجب أن تكون هذه الفيديوهات ذات جوده عاليه حتي تستطيع جلب الزوار لموقعك .
لذلك قم بعمل فيديوهات تعبر عن خدمات موقعك ثم تقوم برفعها علي قناتك الخاصه في اليوتيوب و علي صفحتك أيضاً و يفضل بأن تكون هذه الفيديوهات قصيره و معبره أيضاً عن مايقدمه موقعك من محتوي .

خامساً : الأهتمام  بصفحتك علي الفيس بوك بشكل مستمر .


عندما تقوم بنشر أي شئ في موقعك مثل تقارير أو منتجات و هكذا يجب عليك أن تقوم بنشره أيضاً في صفحتك الخاصه علي الفيس بوك ، يجب أن تكون صفحتك متفاعله بشكل مستمر علي الفيس بوك حتي تضمن بظهور صفحتك عند أستخدام مربع البحث في الفيسبوك و تزيد فرصتك في جلب زوار لموقعك .

أقرأ أيضاً : كيف تبدأ مشروعك علي السوشيال ميديا .

الخلاصه : لابد من إنشاء صفحه خاصه بموقعك أو البيزنس الخاص بك علي الفيس بوك لتستطيع في جلب الزوار لموقعك ، و لكن ليس بمجرد إنشاء صفحه خاصه بك تنجح  في جلب الزوار أنت تحتاج أولاً أن تقوم بتعزيز صفحتك بأستخدام هذه الطرق التي قمنا بشرحها و ضروره التفاعل المستمر في صفحتك و الرد علي تعليقات المتابعين في أسرع وقت ، يمكنك أستخدام طرق عديده للحصول علي متابعين مهتمين بمجالك أو بخدماتك مثل إنشاء الحملات الأعلانيه علي الفيس بوك و غيرها .

نتمني أن ستفاد من هذه المقاله و تنجح في جلب زوار لموقعك من صفحتك علي الفيس البوك .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " جلب زوار لموقعك من صفحتك علي الفيس بوك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM