اخترنا لكم

Menu

كيف تضع عنوان موضوع يكون صديق لأي محرك بحث ؟

محرك البحث

عند ذكر كلمه محرك البحث او السيو يجب ان تعرف بأن محتوي أي موضوع هو الملك و الملكه هي عنوان هذه الموضوع ، كثير من الزوار يأتون الي موقعك من أي محرك بحث مثل ( جوجل ، بينج ، ياهو ) معتمدين علي عنوان الموقع او عنوان أي موضوع في موقعك ، لذلك اذا كنت تريد بأن موقعك يحصل علي مرتبه عاليه في أي محرك بحث يجب ان تهتم بكل شئ له علاقه بمحتوي الموضوع و ايضاً عنوان هذا الموضوع ، فيجب عليك كصاحب موقع ان تفكر كثيراً في كيفيه جلب الزوار من أي محرك بحث بأستخدام هذا العاملين المهمين ، لذلك نستعرض معكم بعض الخطوات البسيطه حتي تساعدك في جلب الزوار من محركات البحث بأستخدام محتوي و ايضاً عنوان موضوع جيد .

كيف تضع عنوان مناسب لمحرك البحث ؟


جوجل تقوم بوضع كثير من الفيديوهات التي تخص عنوان أي موضوع حتي ندرك اهميته لأي محرك بحث .
عنوان اي الموضوع هو جزء لا يتجزأ من محتوي هذا الموضوع ، لأن ببساطه اذا قمت بكتابه محتوي يوجد به كثير من المعلومات الشيقه و ايضاً فريده من نوعها بدون كتابه عنوان يعبر عن هذا المحتوي و ايضاً يجذب الأنتباه لا تحصل علي أي زوار لأن كما شرحنا من قبل بأن العامل الأساسي لحصول موقعك علي زوار من محرك البحث هو كتابه عنوان يجذب انتباه الزائر و المحتوي ايضاً ، لذلك لماذا انت كصاحب موقع لا تهتم بعنوان أي موضوع في موقعك ؟ .

ما هي افضل اداه تساعدك في كتابه عنوان مناسب لمحرك البحث ؟


افضل اداه هي Google keyword planner  :-

محرك البحث


حيث تقوم جوجل بتقديم كثير من النصائح بأستخدام هذه الاداه المجانيه و كما واضح من اسم هذه الأداه فهي تابعه لمحرك البحث جوجل لذلك لا تقوم بكتابه أي عنوان موضوع قبل استخدام هذه الأداه حتي لا يكون عنوان هذا الموضوع بطريقه عشوائيه .

محرك البحث


كما واضح في الصوره بأن هذه الأداه تساعدك في الحصول علي كلمات مفتاحيه تحتل ترتيب عالي و يوجد عليها بحث كثير في محرك البحث .

عنوان الموضوع لا يجب ان يتعدي 65 حرف :-


عند كتابه عنوان أي موضوع في موقعك يجب ان لا يتعدي هذه العنوان 65 حرف و يوجد به ايضاً كلمه مفتاحيه واحده ، لا تضع في عنوان الموضوع اكثر من كلمه مفتاحيه واحده حتي لا تشتت القارئ كما انك ايضاً لا تحصل علي ترتيب مناسب لموقعك في محرك البحث .

جعل العنوان مختصر و واضح و جذاب في محرك البحث :-


يمكنك الحصول علي كلمات مفتاحيه تساعدك بأن يكون العنوان جذاب للزائرين ، و يفضل بأن يكون العنوان يحتوي علي كلمه مفتاحيه ذات ترتيب و بحث مرتفع حتي تحصل علي رضاء عناكب محرك البحث جوجل لأن هذه العناكب تفضل العنوان الواضح و المختصر عن أي عنوان أخر .

مثال: اذا كنت تكتب موضوع عن اهميه السيو و فائدته لأصحاب المواقع فيكون كتابه عنوان هذا الموضوع بأحدي الطريقيتين التاليتين:-

·        نستعرض معكم في هذا الموضوع ماذا تكون اهميه السيو و ما هي فائدته الكبيره لأصحاب المواقع.
·        تعرف علي اهميه السيو و فائدته لأصحاب المواقع.
كما واضح يوجد فرق كبير بين العنوانين و لكن بالطبع العنوان الأفضل هو العنوان الثاني و ذلك لأن هذا العنوان يحقق الوضوح و الأختصار وعدد حروفه 45 حرف  و هذا المطلوب اثباته .

بأختصار يجب عليك العمل بهذه النصائح :-
·        استخدم اداه جوجل المجانيه (Google keyword planner ) للحصول علي افضل الكلمات المفتاحيه.
·        تأكد من تنسيق العنوان و البعد عن الأخطاء اللغويه .
·        يجب ان يكون العنوان واضح و مختصر وجذاب للزائرين .
·        عدد حروف العنوان لا تتعدي ال 65 حرف .

·        يفضل ان العنوان يحتوي في مقدمته علي مثل هذه الكلمات تعلم ، كيف  .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيف تضع عنوان موضوع يكون صديق لأي محرك بحث ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM