اخترنا لكم

Menu

كيفية الربح من جوجل ادسنس ؟

 كثير من أصحاب المواقع يتمنون الربح من جوجل ادسنس لذلك نستعرض معكم في هذا التقرير كيفيه الربح بأستخدام شركه الأعلانات الرائده جوجل ادسنس .
الربح من جوجل ادسنس

اصبحت المواقع و المدونات منتشره بشكل كبير في العالم العربي و ذلك بسبب سهوله انشائها و بالتحديد سهوله انشاء المدونات و لكن كما ذكرنا من قبل علي ضروره التميز بمدونتك وسط جميع المدونات المنافسه لك ، الكثير من اصحاب المواقع يكون مصدر دخلهم الأساسي في حياتهم العامه هي ربح الأموال بأستخدام مواقعهم و مدوناتهم  ، نعم الكثير من اصحاب المواقع يحققون ألاف الجنيهات بشكل يومي .

اذا كنت صاحب موقع أو مدونه و تحصل علي العديد من الزوار و تريد الربح من جوجل ادسنس فهذه هي المقاله المناسبه لك ،لذلك تستعرض معكم ماركتيرز فويس كيف يربحون اصحاب المواقع من جوجل ادسنس و كيف انت ايضاً تستطيع الربح من جوجل ادسنس.

ماهي جوجل ادسنس ؟


جوجل ادسنس عباره عن اداه مجانيه تقدمها جوجل لوضع اعلانتها علي موقعك الألكتروني او مدونتك الخاصه ، كما ان جوجل ادسنس تعتبر الرائده في مجال الأعلانات عن طريق الأنترنت لأنها ببساطه شديده سهله في أستخدامها و في طريقه سحب الأرباح ايضاً حيث انها تحتوي علي العديد من المزايا التي تجعلها الرائده في هذا المجال ، لذلك فهي انسب الطرق لأصحاب المدونات و قنوات اليوتيوب لكي يستطيعوا الربح من جوجل ادسنس.
لذلك اذا كنت تريد التقدم علي طلب لجوجل ادسنس فأنت تحتاج الي مدونه او قناه علي اليوتيوب لكي تستطيع ان تقوم بهذه الخطوه ، بعد ان توافق جوجل ادسنس علي وضع اعلانتها علي مدونتك او قناتك علي اليوتيوب وذلك وفقاً لبعض الشروط الهامه تذهب الي مدونتك او قناتك علي اليوتيوب و تضع الكود الخاص بحسابك في جوجل ادسنس و من ثم تظهر الأعلانات علي موقعك بشكل تلقائي ، و عندما يقوم زائر بالضغط علي الأعلانات الموجوده في موقعك تحصل علي نسبه من الربح كما يمكنك ايضاً كسب الأرباح مقابل 1000 مشاهده للأعلان ، و بالتالي كلما زاد عدد زوارك كلما زادت فرصه الربح من جوجل ادسنس .

ملحوظه هامه : لا تقوم بالضغط علي الأعلانات او تدعو اصحابك او أقاربك بالضغط علي أعلانات جوجل ادسنس لأن ذلك مخالف لشروط جوجل و تستطيع جوجل في التعرف علي مثل هذه العمليات من خلال فريقها المحترف و بالتالي يتعرض حسابك في جوجل ادسنس للغلق حتي لو كان متاح في حسابك ارباح لا تستطيع سحبها .




كيف تحصل علي حساب في جوجل ادسنس ؟


لكي تحصل علي حساب في جوجل ادسنس يجب عليك انشاء مدونه كما ذكرنا او قناه علي اليوتيوب ، و يوجد طريقتين لأنشاء مدونه خاصك بك :-

الطريقه الأولي : انشاء مدونه مجانيه عن طريق موقع blogger  و هو موقع ذات استضافه و نطاق مجاني تقدمه ايضاً جوجل لأنشاء المدونات ، حيث انشاء مدونه في هذا الموقع لا تستغرق اكثر من 5 دقائق و هذا يعتبر افضل موقع لك اذا كنت  جديد في عالم التدوين و لا تمتلك خبره كافيه في التدوين ، وذلك لسهوله استخدام هذا الموقع كما يمكنك اضافه بعض التعديلات عليه .
بعض النطاق الهامه التي يجب ان تعرفها عن موقع بلوجر :-

·        Domain name : كما ذكرنا بأن موقع بلوجر يتميز بنطاقه المجاني و لكن يفضل بشراء نطاق خاص بمدونتك من موقع godaddyالشهير ثم تقوم بربط هذا النطاق بمدونتك حتي يكون شكل النطاق www.yourdomain.com بدل من yourdomain.blogspot.com ، هذه الخطوه مهمه قبل التقدم علي عمليه الموافقه من جوجل ادسنس و مهمه ايضاً في تحسين موقعك في نتائج محركات البحث .
·        Templates  : بعد نجاحك في انشاء مدونه من موقع بلوجر يكون شكل قالب مدونتك او بمعني اوضح تصميم مدونتك ليست بالشكل الأحترافي المطلوب ، لذلك يجب ان تقوم بوضع قالب ذو تصميم أنيق في مدونتك حتي تحصل علي موافقه جوجل ادسنس في وضع اعلانتها علي مدونتك 

. اقرأ ايضاً : كيفيه انشاء مدونه بلوجر بشكل احترافي  
الطريقه الثانيه : انشاء مدونه من خلال موقع wordpressو هذا افضل موقع اذا كنت تمتلك خبره في التدوين او بعض المعلومات البسيطه في التدوين ، و توجد احصائيات كثيره تدل بأن نسبه كبيره من مواقع الأنترنت تقوم بأستخدام wordpress كما انه يحتوي علي بعض المميزات التي تخص الـ seo و هذا غير موجود في موقع Blogger و لكن يجب عليك عند انشاء مدونه في هذا الموقع أن تقوم بشراء نطاق و استضافه خاصه بمدونتك و هذا ما يميز blogger  عن هذا الموقع .

هل يمكنني الأن الربح من جوجل ادسنس ؟


بعد قيامك بكل هذه الخطوات السابقه فأنت الأن تستطيع انشاء حساب في جوجل ادسنس و لكن هذا لا يعني بأنك تستطيع الربح من ادسنس ،لكي تستطيع الربح من جوجل ادسنس يجب أن توافق جوجل اولاً علي مدونتك حتي تستطيع وضع الأعلانات و تبدأ عمليه جني الأرباح من خلال مدونتك .
عمليه الموافقه الخاصه بحسابك في جوجل قد تستغرق مده لا تقل عن اسبوع و أحياناً اقل من ذلك ، و اذا قامت جوجل برفض موقعك او مدونتك لا تيأس فحاول أن تقوم بالبحث عن المشاكل الموجوده في مدونتك حتي يتم قبولك مع العلم يوجد الكثير من المواقع لتكون مصدر ربح ايضاً لك مثل حاسوب و هكذا و لكن لا تلجاً الي هذه الموقع قبل أن تقوم بمحاولات عديده مع جوجل .

هل استطيع الأن الربح من جوجل ادسنس ؟

بالتأكيد اذا تمكنت بعمل كل الخطوات السابقه بطريقه صحيحه ستقوم جوجل بأرسال ايميل حتي تخبرك بأنك تستطيع الأن وضع الأعلانات الخاصه بها علي موقعك و تبدأ رحله جني الأرباح من مدونتك .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفية الربح من جوجل ادسنس ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM