اخترنا لكم

Menu

لماذا جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات لموقعك ؟





    جوجل ادسنس

    كل صاحب موقع يتمني ان يكسب كثير من المال كل يوم او شهر و افضل طريقه لكسب المال من الموقع الخاص بك هي وضع اعلانات لموقعك ، يوجد العديد من الشركات الاعلانيه التي تقدم هذه الخدمه مثل جوجل ادسنس ، حسوب ، infolinks و غيرهما ، بالطبع لا تستطيع ان تضع اعلانات بأستخدام كل هذه الشركات و بالتالي فأنت تحتاج الي افضل شركه من حيث عائد الربح كما ان يمكنك بكل سهوله زياده عمليه الربح من ادسنس بإستهداف كلمات مفتاحيه ذات تكلفه كبيره .

    ماهي جوجل ادسنس ؟


    جوجل ادسنس هي من افضل شركات الاعلانات علي الانترنت و يوجد الكثير من اصحاب المواقع يحققون ارباح قد تصل الي 1000$ يومياً بأستخدام جوجل ادسنس ، و هي تعتبر خدمه من خدمات محرك البحث جوجل .




    لماذا جوجل ادسنس هي الرائده في مجال الاعلانات ؟


    اولاً : سهوله التعامل معها و خصوصاً اذا كنت لاتمتلك خبره كبيره في التعامل مع شركات الأعلانات ، كل مافي الأمر انك تأخذ الكود التي حصلت عليه و تضعه في المكان المناسب في الموقع الخاص بك .

    ثانياً : سياسه جوجل ادسنس تكون في مصلحه كل من الناشر و المعلن ، يوجد الكثير من اصحاب المواقع ترفضهم جوجل ادسنس في وضع الاعلانات وذلك بسبب عدم اكتمال مواقعهم بشكل احترافي و هذا يعني اذا كنت من اصحاب المواقع التي تحتوي علي اعلانات جوجل ادسنس فهذا يعني بأن موقعك يبدو بشكل احترافي و جيد لفريق جوجل.


    ثالثاً : فريق الدعم في جوجل ادسنس يجيب علي اسئله كل من المعلن و الناشر في أي وقت و يقومون بوضع العديد من الفيديوهات لحل المشاكل الشائعه للناشرين مثل زياده الدخل و هكذا ، و كل ذلك لايوجد في شركات الأعلان الاخري.

    رابعاً : معظم الشركات الاعلانيه الاخري لايصلح فيها استخدام حساب واحد للعديد من المواقع بمعني اوضح اذا كنت تمتلك 3 مواقع يجب عليك فتح 3 حسابات في هذه الشركات لوضع اعلاناتهم علي الموقع ، لكن في جوجل ادسنس حساب واحد يصلح للعديد من المواقع عن طريق وضع الكود الخاص بك في المواقع التي تمتلكها لكي تظهر الاعلانات علي موقعك .

    كما يوجد اسباب كثيره تجعل جوجل ادسنس هي اختيارك الاول في وضع اعلاناتها علي موقعك او مدونتك ، لذلك  لايوجد أي شك بأن جوجل ادسنس هي الرائده في مجال الأعلانات و خصوصاً للناشرين أي لأصحاب المواقع.

    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    التسميات:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " لماذا جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات لموقعك ؟ "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM