اخترنا لكم

Menu

عمليه الموافقه علي حساب جوجل ادسنس 2017

الموافقه من قبل جوجل ادسنس




    تعتبرحتي الان جوجل ادسنس من اكبر الشركات الخاصه بالأعلانات علي الانترنت ، حيث اصبحت عمليه التقدم علي طلب لحساب جوجل ادسنس لوضع الاعلانات علي الموقع الالكتروني الخاص بك اكثر سهوله ، حيث تقوم بعمل حساب جديد في جوجل ادسنس ثم يتم مراجعه الحساب و اخيراً قبول طلبك لوضع الاعلانات علي موقعك الخاص وتبدأ رحله كسب الاموال .

    قامت جوجل بتغيير سياستها الخاصه بعمليه التقدم علي طلب للموافقه علي وضع الاعلانات ، و اصبحت سهله لاصحاب المواقع او المدونات .






     نستعرض معكم  طريقه عمل حساب جوجل ادسنس الجديد :


    ·        اذهب الي موقع جوجل ادسنس و قم بعمل حساب جديد .
    ·        الدخول الي موقع جوحل باستخدام حسابك الجديد.
    ·        بعد التأكد بأن موقعك الالكتروني جاهز للمراجعه من فريق جوجل ، قدم علي طلب لوضع الاعلانات.
    ·        بعد الموافقه من قبل فريق المراجعه و حصولك علي الكود الخاص بك قوم بوضع هذا الكود علي موقعك لتبدأ في جني الارباح.
    يوجد الكثير عندما يضعون الكود الخاص بهم علي موقعهم ، يظهر مكان وضع الاعلانات و لكن يكون فارغ من أي اعلانات ، لا تقلق فأحياناً جوجل تستغرق من اسبوع الي اسبوعين حتي تبدأ عمليه ظهور الاعلانات علي موقعك .

    كما نستعرض معكم ايضأ اهم النقاط الخاصه بحسابك الجديد في جوجل ادسنس :


    ·        بعد الاشتراك في جوجل ادسنس و عمل حساب جديد ، يجب ان تقوم بكتابه جميع بياناتك صحيحه مثل اسمك ، عنوانك  ، رابط موقعك الالكتروني .
    ·        بعد الحصول علي كود خاص بموقعك ووضعه علي الموقع الالكتروني ، احياناً لا يظهر شئ مكان الاعلانات كما ذكرت ، لاتقوم بمسح الكود الخاص بك حتي لا تتعرض بعدم حصولك مره اخري علي الموافقه من جوجل ادسنس.
    ·        بعد قبولك بشكل نهائي من قبل فريق جوجل ، يجب فتح الايميل الخاص بك و تأكيد الرساله التي حصلت عليها من جوجل ادسنس.
    ·        لا تستطيع سحب أي ارباح من جوجل ادسنس قبل وصول ارباحك الي 100$ ، و كن متأكد من كتابه عنوانك بطريق صحيحه لأن جوجل ترسل لهذا العنوان كود لتضعه في حسابك الجديد في جوجل ادسنس لتتأكد من شخصيتك حتي تتكن من سحب الارباح .

    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    التسميات:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " عمليه الموافقه علي حساب جوجل ادسنس 2017 "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM